تأجير الفضاءات

تأجير الفضاءات

يُعد قصر النجمة الزهراء، المنتصب على أطراف النواة التاريخية  لقرية سيدي بوسعيد، من أبرز معالم التراث المعماري التونسي، وهو يجمع في هندسته بين خصائص المعمار المحلي وعناصر الزخرفة والنقش الأندلسية المغاربية.
 وقد ظل القصر، منذ تشييده خلال العشرية الممتدة بين 1911 و1922  حيزا للقاء والتبادل والإشعاع، وصرحا  متجذرا في قرية سيدي بوسعيد، التي ينتصب على هضبتها المطلة على خليج مدينة تونس والمعروفة بجبل المنار، ومنفتحا على البحر الأبيض المتوسط.  
ويتمتع القصر الذي فُتح للعموم بداية من سنة 1992، تاريخ إحداث مركز الموسيقى العربية والمتوسطية،  بالعديد  من المزايا التي تؤهله لاحتضان مناسبات وفعاليات متميزة يبحث منظموها عن مكان متميز  يبعد عن النمطية، وذلك الى جانب الأنشطة العادية لهذه المؤسسة التي تتمحور حول الموسيقى.
وسعيا الى تلبية طلب ما فتئ ينمو من قبل الأفراد أو المؤسسات التي ترغب في تنظيم أنشطها ومناسبتها في مكان متميز ، والى توظيف عائدات الإيجار  لدعم  موارده الذاتية شرع  مركز الموسيقى العربية والمتوسطية منذ سنوات في وضع بعض  فضاءات القصر وحدائقه على ذمة الإيجار كما سعى الى تطوير فضاءات جديدة. 
وتختلف الفضاءات المقترحة للتأجير من حيث المساحة وطاقة الاستيعاب والخصوصيات، مما يتلاءم مع مختلف  الفعاليات والمناسبات ومنها : الحفلات الموسيقية الخاصة واللقاءات والندوات، أو المؤتمرات، وحصص إلتقاط الصورالفوتوغرافية  أو تصوير لقطات من الأشرطة للسينمائية والبرامج التلفزيونية، وحفلات الاستقبال الخاصة، وحفلات إطلاق المنتجات  الى غير ذلك من الفعاليات.
ويمكن أن تقترن هذه  الفعاليات والمناسبات الخاصة مع زيارة خاصة للقصر        ومعروضاته ، يؤمنها حافظ القصر.
 
لمعرفة المزيد عن الفضاءات المعروضة للإيجار و شروط الإيجار يمكنكم: 
تحميل الكتيب  الخاص بالإيجار (قيد الإعداد)
تحميل قائمة معاليم الإيجار لسنة 2017 (قيد الإعداد)
مراسلتنا على العنوان  الإلكتروني التالي: privatisation@cmam.tn
 

 

© 2014 CMAM. جميع الحقوق محفوظة الموقع من تصميم All Best Services